في خبر جديد كانت إدارة الفيسبوك ألقت الضوء عليه دون تحديد ميعاد محدد عن بدء تفعيله، أعلنت الشركة اليوم عن ميزة تحويل الأموال عبر مسنجر الفيسبوك من خلال خدمة تحويل الأموال من قِبل شركة ترانسفير وايز، والتي أعلنت بدورها عن حدوث تكامل بين مخدماتها ومسنجر الفيسبوك بحيث يتيح نقل واستلام الأموال من خلال مسنجر الشات.

كما صرحت الشركة أن الأمر يتم من خلال برمجيات ذكية لديها القدرة على فهم البشر، وتنفيذ أوامرهم، ووضعها موضع التنفيذ فيما يخص تنفيذ المعاملات المالية. كما سيتم توفير تلك الخدمة مجاناً لكافة المستخدمين، غير أن الأمر اقتصر على عدة دول وهم الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، استراليا، المملكلة المتحدة (انجلترا)، وسيتم التوسع لاحقاً لأكثر من 50 دولة، وهي عدد الشركات التي تقدم شركة ترانسفير وايز خدماتها فيها.

يتوقع الكثيرين نمواً ضخماً لدى شركة ترانسفير وايز بدخولها لسوق تحويلات الأموال عبر تطبيقات التراسل الفوري بعدما كان يتم الأمر عبر تطبيقاتٍ خاصة منفصلة أو مدمجة ضمن تطبيقات المتاجر الإلكترونية.

فيما صرحت شركة أزيمو وهي إحدى الشركات المنافسة لشركة ترانسفير وايز أنها هي الأخرى ستحلق بمنافستها في شهر أغسطس القادم، مثلما فعلت شركات أخرى سابقة مثل فيزا، ماستر كارد، أمريكان اكسبريس.

جدير بالذكر أن شركة ترانسفير وايز تعمل في دولتين  عربيتين وهما المغرب والإمارات العربية المتحدة.

 

 

Facebook Comments
الوسوم